«رغم أزمتها مع الجمهور المصري».. أصالة: الرياض معجزة وحلم لكل طامح بالمجد

أصالة
أصالة

حرصت النجمة أصالة على دعم المملكة العربية السعودية في حملة التقدم الفني والسياحي الموسعة التي خاصتها المملكة في الأعوام الأخيرة وحققت خلالها نجاح عالمي كبير في جميع المجالات.

وردت أصالة على فيديو قام بنشره المستشار ترك ال شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث عرض خلاله مدى التقدم السياحي والحضاري الذي شهدتهم المملكة وتحديدا "الرياض".

وعلقت أصالة على الفيديو، قائلة: "الرياض معجزه قدرت تنافس وتتفوّق بدعم قيادتها المخلصة وشعب تماهى مع هالتقدّم الّلي بدأ من سنين طويله رحلة علم وثقافه ظهرت بالوقت المناسب بأجمل صوره لتصبح السعوديه الوطن الحلم لكلّ طامح بالمجد"

تعرف على تفاصيل أزمة إلغاء حفل أصالة

أزمة أصالة والجمهور المصري:

وكانت تصدرت الفنانة السورية أصالة، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الجدل الكبير الذي أثارته حفلتها المنتظرة في متحف الحضارة، والمقررة أن يقام يوم الجمعة 5 مايو الجاري.

وتحت هاشتاج «إلغاء حفل أصالة»، و«لا لحفل أصالة»، طالب مجموعة من رواد موقع تويتر بإلغاء الحفل، مستعيدين أزمة تصريحات أصالة السابقة في موسم الرياض، والتي عبرت فيها عن امتنانها للسعودية وفضلها على مسيرتها الفنية.

تعليق إدارة المتحف القومي للحضارة على حفل اصالة:

ردت إدارة المتحف القومي للحضارة على مطالبات إلغاء حفل الفنانة أصالة، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل .

وكتب المتحف القومي للحضارة على صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»: تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية بأن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال«.

أضاف: «تهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون».