حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة أسوان 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة أسوان المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 27 ببطولة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل المصري كلا من : عصام ثروت في حراسة المرمى ، أحمد عماد ، عماد بوبكر ، إسلام أبو سليمة ، عمرو سعداوي في خط الدفاع ، دغموم ، إسلام عطية ، ايزي ايميكا ، جريندو في خط الوسط ، عبده يحيي ، رجب عمران في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل أسوان كالتالي: عمرو حسام في حراسة المرمى ،  محمد مصطفى "ميدو"، أحمد فتحي "كاستيلو"، محمد عطوة، أحمد دحروج في خط الدفاع ، عماد فتحي، أحمد خالد، رافائيل إياجوا، بلال السيد في خط الوسط ،  محمد حمدي زكي، حسام عرفات في الهجوم.

يدخل أسوان المباراة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة بينما يدخل المصري المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 36 نقطة.
يسعى أسوان بقيادة أيمن الرمادي إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل استعادة نغمة الانتصارات خاصة بعدما لما يحقق الفريق أي فوز منذ 6 جولات حيث كان آخر فوز للتماسيح يوم 27 فبراير الماضي أمام غزل المحلة.

على الجانب الآخر يأمل المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن إلى العودة بالثلاث نقاط أيضًا مستغلًا الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين خاصة بعد الفوز على الإسماعيلي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة.

يدير اللقاء تحكيميًا إبراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه كلًا من كريم يونس وعلي علاء طلبة، وعلي السعيد حكمًا رابعًا، وللفيديو حسام عزب ويعاونه هشام الدسوقي.