محافظ الدقهلية: الدولة بكامل أجهزتها تفخر بما يقدمه العمال من جهود لتحقيق التنمية

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار أن الدولة بكامل أجهزتها تفخر بما يقدمه العمال من جهود متواصلة على مر التاريخ لتحقيق التقدم والازدهار لمصرنا الغالية، مشيرا إلى أن التاريخ يسجل الدور المحوري للعمال المصريين في بناء هذا الوطن على مر العصور بحروف من نور .

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الأربعاء احتفالية المحافظة بعيد العمال 2023م ، بحضور أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وياسر سعيد وكيل وزارة القوي العاملة بالمحافظة وممثلي النقابات العمالية .

ووجه مختار خل كلمته - الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على إتاحته للمناخ الملائم لإقامة الفاعليات التي تحتفي بعمال مصر الأوفياء وتكريمهم في عيدهم وأيضا العديد من الفاعليات الأخرى في جميع المجالات التي تحقق أهداف واستراتيجية الدولة المصرية

اقرأ أيضًا | محافظ الدقهلية يوجه برفع كفاءة شاطئ مدينة جمصة لاستقبال المصطافين

كما وجه الشكر إلى وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية للجهود المتميزة في دعم ورعاية العمال وإتاحة الفرص التدريبية الهادفة التي تساهم في تنمية وزيادة الإنتاج فضلا عن الفرص التدريبية التي تفتح أمام المتدربين مجالات جديد للانخراط في سوق العمل.

وخلال الاحتفالية كرم مختار 120 عاملا من العمال المتميزين العاملين بالشركات ومؤسسات القطاع الخاص وأيضا عدد من القيادات والعاملين بقطاعات مديرية القوى العاملة بالدقهلية وعدد من النقابيين من اتحاد عمال الدقهلية.