ترشيح حارس سموحة للانضمام للزمالك .. وموقف الأبيض من الصفقة

عمر صلاح
عمر صلاح

رشح  أحد وكلاء اللاعبين عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمسؤولي الزمالك من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى.
وأكد  مصدر بالنادي الأبيض  أن إدارة الكرة تحفظت على فكرة ضم الحارس مجددا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خاض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة بروكسي في دور ال32 لبطولة  كأس مصر المقرر لها يوم 9 مايو الجاري.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران حرص خلالها على تحفيز اللاعبين على بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، والاستعداد بجدية للمباريات المقبلة وطالبهم يعدم التفكير في ملف مباراة السوبر التي اعتذر النادي عن عدم المشاركة فيها.

وشرح المدير الفني عدة جوانب فنية وخططية لتطبقيها في مران اليوم استعدادا للفترة المقبلة، وبدأ اللاعبون المران بخوض فقرة بدنية قوية تحت إشراف علاء رجب المعد البدني للفريق.

وخاض اللاعبون بعدها تدريبات فنية قوية تحت إشراف "أوسوريو" وجهازه المعاون، ركز خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجمل الخططية، وواصل مصطفى شلبي تدريباته التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واختتم الفريق المران بخوض تقسيمة فنية مصغرة شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص أوسوريو على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التقسيمة.