منه فضالي: «بحس بـ كروتة في مسلسلات الـ15 حلقة»

منه فضالي
منه فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن كواليس مشاركتها في مسلسلي "جعفر العمدة" و"سره الباتع" خلال رمضان 2023.

وأبدت فضالي رأيها في نوعية الأعمال الفنية المكونة من 15 حلقة، قائلة: "مينفعش أحكم على مسلسل من 15 حلقة، الجمهور مشبعش من الممثلين.. بحس فيها كروتة".

وتابعت: "مسلسلات الـ30 حلقة تساعد على وجود أحداث مشوقة، وبداية المسلسل مهمة وبناء الشخصيات فيها يتطلب حلقات".

كما ذكرت تجربتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مشيرة إلى أن القصة كانت عبارة عن 5 حلقات تصدرت بهم الترند، موضحة: "لم أحب دور الشر الذي قدمته بالعمل ولكنه استطعت تقديمه بشكل جيد لأن الشخصية تم كتابتها جيدًا".

شاركت الفنانة منه فضالي في دراما الموسم الرمضاني الماضي ، بعملين مختلفين "جعفر العمدة" و "سره الباتع" .

مسلسل سره الباتع:

شاركت الفنانة منة فضالي في مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 ،والتي كانت تدور أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر، حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.


 مسلسل جعفر العمدة:

فيما دارت أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.