رئيس اتصالات النواب: الحوار الوطني منعطف تاريخي وتجربة ملهمة

مجلس النواب - صورة ارشيفية
مجلس النواب - صورة ارشيفية

قال النائب احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، إن انطلاق جلسات الحوار الوطني اليوم ، منعطف تاريخي كبير تشهده الحياة المصرية في كافة المجالات وكافة المحاور وسيكون له مكتسبات كبيرة تترجم إرادة المصريين في مواجهه التحديات والوصول بالوطن إلى بر الأمان في الجمهورية الجديدة.


وأضاف رئيس اتصالات النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم،  أن الحوار الوطني تجربه مصرية حصرية ستكون ملهمه ونبراس لكل شعوب العالم تترجم عظمة المصريين وريادتهم ، وإرادة رئيس وقائد عظيم لديه إيمان كبير بمسئوليته ورسالته التي برهنت عليها أفعاله الوطنية .. وكلماته في إفطار الأسرة المصرية حينما قال «حوار وطني مع جميع القوى السياسية دون استثناء حول أولويات المرحلة الراهنة»، «الوطن يتسع للجميع»، «الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية» جميعها رسائل تؤكد أننا سنكون أمام حدث جلل سيكون له نتائج عظيمة .

اقرأ أيضا | باسل عادل: الحوار الوطني انفراجه.. والاقتصاد وغلاء الأسعار أهم الأولويات 

وتابع بدوى أن الحوار الوطني بمحاورة  “السياسي والاقتصادي والاجتماعي” وما اندرج تحت هذه المحاور الرئيسية، من 19 لجنة فرعية تشكل أولويات الدولة المصرية في كافة المجالات سيكون لها انفراجه ، بالاستماع إلى كل  المجتمع المصري ، بالحوار والمناقشة البناءة التي ستحقق مانصبوا إليه جميعاً.

وأضاف رئيس اتصالات النواب ، أن الجميع مشارك من مختلف أطياف الشعب المصري تجمعهم جميعاً نوايا صادقه في مواجهه التحديات للعبور إلى آفاق جديدة في مصر الجديدة.