عاجل

رؤوف عبد العزيز: روجينا حبت وأتقنت شخصية "ستهم"

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حل المخرج رؤوف عبد العزيز، مخرج مسلسل ستهم، ضيفاً على برنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر قناة النهار، تحدث خلاله المخرج الكبير عن تفاصيل وأسرار عديدة عن المسلسل الذي حقق به نجاح كبير في موسم رمضان ٢٠٢٣ وقامت ببطولته النجمة روجينا وكوكبة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي. 

وقال المخرج رؤوف عبد العزيز أن روجينا رحبت بالدور بمجرد أن شرح لها أهم تفاصيل الشخصية، وخاصة بعد أن أقنعها بتواجد تلك الشخصية بشكل حقيقي في المجتمع وبأكثر من نموذج، مشددا على أن روجينا قدمت الدور والشخصية ببراعة.

وأشار عبد العزيز إلى أن النجمة روجينا أحبت شخصية ستهم، وأتقنتها أمام الكاميرا، وهذا ما جعل المشاهدين يتعاطفون معها في المسلسل وحققت به نجاح كبير لديهم.

https://youtu.be/f5qCpdyCkTo

حلم رؤوف عبد العزيز بشخصية "ستهم":

 وقال المخرج رؤوف عبد العزيز أنه قام برؤية "حلم" خلال تعاونه الأول مع روچينا في مسلسل انحراف عن "شخصية يتهم" التي قامو بتقديمها في رمضان الماضي ليكون هو التعاون الثاني بينهما.

موضحاً المخرج رؤوف عبد العزيز، خلال استضافته في : "فكرة تقديم دراما عن ست في شكل راجل كانت في دماغي، لغاية السنة الماضية وأنا شغال مع روجينا لما حلمت بالشخصية واسمها".

أبطال مسلسل ستهم:

المسلسل بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه الدرامية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.
اقرا ايضا | مسلسل «ستهم» يوثق تكريم الرئيس السيسي للمرأة المصرية