منة فضالي: يكفيني العمل مع محمد سامي ولو لمشهد واحد وأثق فيه جداً

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي علي الجدل الذي أثارته خلال ظهورها بشخصية "نرجس" ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي وبالأخص "فيلر الشفايف" والتي واجهت بسببها هجوماً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وعقبت منة قائلة: “كان لازم نعمل شوية حاجات لأن أستاذ سامي عامل في الورق انها بتروح عند واحدة في روكسي تعمل شفايفها والمفروض الضراير بيعملوا عليها افيه فكانت لازمة الشفايف تبقى معمولة، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "مساء Dmc"، الذي يقدمة الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة  DMc.


منة فضالي: يكفيني العمل مع محمد سامي

 

وأضافت منة فضالي: "يكفيني العمل مع محمد سامي ولو لمشهد واحد.. أنا واثقة فيه جدا وهو مخرج متميز وعنده أمانة ويخاف على الممثل ويحبه.. ومحمد سامي يهتم بأن يخرج الممثل أفضل ما عنده، وأنا كنت خايفة يكون دمي ثقيل".

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

اقرأ أيضا | الحلقة 28 من «جعفر العمدة».. منة فضالي تطلب الإنفصال عن محمد رمضان

وحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحاً فاق كل التوقعات والذي شارك ببطولته نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية على رأسهم النجم محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، تأليف وإخراج محمد سامي.


أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.