مصطفى غريب يستعد لعرض مسرحية «هادي ڤالنتاين»

مصطفي غريب
مصطفي غريب

يستعد الفنان مصطفى غريب لعرض مسرحية «هادي ڤالنتاين» علي المسرح العربي في جدة وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

علق مصطفى غريب عبر حسابة الشخصي كاتباً .. استنوني  في مسرحية «هادي ڤالنتاين» علي مسرح العربي في جدة سيتي ووك من 3-6 مايو.

.

جدير بالذكر كانت اخر اعمال الفنان مصطفى غريب مسلسل الكبير أوي 7 حيث قدم دور العترة وهي  بصمة مختلفة بشخصيته التي علقت في أذهان الجمهور

حيث طل هذا العام بموسم رمضان2023 بتجربتين مختلفين هما المسلسل الإذاعي صلاح التلميذ، والكبير أوي7، وبذل في كل منهما مجهودًا في خلق إيفهات مختلفة تجعله يخطف قلوب الجمهور.

وقد كشف تحضيرات الدور وكواليس التصوير المليئة بالمواقف الكوميدية وتدريبه على اللكنة الصعيدية، بالإضافة إلى مشاركته في المسلسل الإذاعي صلاح التلميذ. 

وفي سياق متصل  قال مصطفي غريب انه في البداية.. قال لم أتخوف إطلاقا، فأنا من جمهور مسلسل الكبير أوي من أول جزء قبل مشاركتي بالعمل، وإذا استمر مسلسل الكبير أوي حتى الجزء ال100 لن أتركه وأتمنى أن أشارك فيه دائما.

وقد كشف عن  تحضيرات الجزء السابع مختلفة.. هل احتجت مجهودًا في شخصية العترة؟

الأمر بالتأكيد كان مختلفًا في التحضير، فأنا كنت أراقب طريقة وتصرفات الأطفال ما بين مرحلة أولى وثانية ابتدائي ودور العترة في مثل هذا السن، وأستغل أي تجمع أطفال في الشارع وأقف لأرى كيف يتعاملون مع بعضهم البعض، وظللت لفترة طويلة أركز مع الأطفال، لدرجة أنني كنت في بعض الأحيان أتفاعل معهم وأنزل لمستوى تفكيرهم حتى أشعر أنني دخلت في تقمص شخصية العترة.

الإيفهات واللمحات الكوميدية.. قد تم تقديم عمل كوميدي ليس سهلًا فهذا أصعب لون في التمثيل، لذلك كانت هناك جلسات عمل مع المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي يوميًا قبل كل مشهد لنرى ما إذا كانت هناك إمكانية في إضافة إفيه أو شيء من هذا القبيل، ومن ثم نتحدث فيه قبلها وإذا كانت مناسبة نضيفها، والحمدلله كواليس العمل كانت ممتعة جدا، ولا يوجد أي توتر في موقع التصوير.