رابطة الدوري الإسباني ترفض خطة برشلونة لعودة ميسي

ميسي
ميسي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض رابطة الدوري الإسباني، خطة نادي برشلونة لإنهاء أزمة اللعب المالي النظيف بنهاية الموسم الجاري، في ظل صعوبة إبرام النادي أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأس هذه التعاقدات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن رابطة الدوري الإسباني، رفضت الخطة التي قدمها نادي برشلونة لرفع قيود قانون اللعب المالي النظيف عن البلوجرانا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، إن برشلونة برشلونة لتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو على الأقل، حتى ينجح في تسجيل العقود الجديدة للاعبيه وقيد الصفقات المحتملة ، مما جعل النادي الكتالوني يقترح الوفاء برقم الـ200 مليون يورو خلال 3 سنوات، لكن المقترح رفضته الرابطة برئاسة خافيير تيباس.

وكان نادي برشلونة، وضع خطة من أجل التغلب على أزمة اللعب المالي النظيف الذي يواجه النادي في الوقت الحالي، حيث سيقوم النادي بالموافقة على رحيل فيران توريس وفرانك كيسي، وأنسو فاتي وأخيرا جوردي ألبا بنهاية الموسم .

كما سيعمل البارسا، على تخفيض عقود بعض لاعبي الفريق، مع الموافقة على رحيل لاعبي الفريق المعارين، عدا عبدالصمد الزنزولي، وسيتم بعدها التعاقد مع ليونيل ميسي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.