نصائح للرجال.. عشان متقومكش وأنت مع صحابك

نصائح للرجال.. عشان متقومكش وأنت مع صحابك
نصائح للرجال.. عشان متقومكش وأنت مع صحابك

"مافيش حاجة بترضيها.. واحنا بنتبسط بقعدة القهوة".. جملة دائمًا يرددها الكثير من الرجال عن شريكة حياتهم معتقدين أنها راغبة في "هدم الملذات" ونشر حالة من النكد بدون داع.

هل الرجل أناني؟وهنا لابد وأن نطرح سؤالًا للرجال، هل تفكرون بأنانية قد تكون هي السبب؟، فالزوجة تقوم بالعديد من المهام طوال اليوم، وترغب أيضًا في "شم الهواء" مثلك وربما أكثر، أو ربما تحتاج إلى بعض التدليل.

اقرأ ايضاً | «بلاش تفاهات».. خطوات مواجهة غلاء الأسعار والحفاظ على مرتبك لنهاية الشهر

وأنت ما تفكر به أن سعادتك بوجودك بعيدًا عنها والجلوس مع أصدقائك على "القهوة" أو لعب "البلاي ستيشن" أو أي شيء آخر، أما هي فتجلس بين أربع "حيطان"، لا تجد لنفسها ونيسًا غيرك مما يدفعها لمهاتفتك لأنها تريدك معها.

وهنا نقدم بعض النصائح للرجال لإسعاد زوجاتهم، وفي نفس الوقت الاستمتاع عند الخروج مع الأصدقاء بدون ما يعبروه "إزعاج" من زوجاتهم، وهي:

اصطحبها معك


عليك التفكير بها وباحتياجها النفسي والصحي، بالخروج معك للمشي في الأماكن المفتوحة والاستمتاع بالهواء، أو للجلوس في مكان مريح لكلاكما والحديث عن أي شيء يخصكما وليكن حديثكما مليء بالمشاعر والحب لإضفاء حالة من الارتياح والهدوء.

اختار وقت مقابلة أصدقائك


يمكن الاتفاق مع زوجتك على الوقت المناسب لكما، لتذهب أنت لمقابلة أصدقائك سواء للجلوس في مكان أو للعب الكرة أو ألعاب الفيديو، على أن يكون وقتًا هي الأخرى مشغولة فيه سواء مع أصدقائها أو مع أهلها لديها ما تفعله في المنزل.

فاجئها برسائل أو بالحلوى


أكثر ما تحبه المرأة التدليل، فيمكنك أن تربط ذهابك إلى أصدقائك بهذا الأمر، بأن تراسلها من وقت لآخر لتخبرها أنها معك وتغازلها بالرسائل والأغاني والنكات المبهجة، كما يمكنك أن تحضر لها كيس من الحلوى البسيطة المحببة لديها ولو شيكولاتة تفضلها، حتى تشعر بأنها موجودة معك حتى وأنت بعيد عنها.

اختر لها أشياء بديلة محببة


يمكنك أيضًا أن تحجز لها من وقت لآخر في صالون تجميل، أو صالة الجيم، في نفس الوقت الذي ترغب فيه في لقاء أصدقائك دون اتصالها من وقت لآخر ودفعك للرجوع سريعًا.