سر اختيار الكمثري شعارا للسنجلة على السوشيال ميديا

الكمثرى
الكمثرى

في الأيام الماضية الأخيرة انتشرت شعارات حول «الكمثرى»  وهو تريند جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، استخدمه عدد كبير من رواد الـ«سوشيال ميديا»، يفيد بأن الشخص «سينجل» ليس في ارتباط حاليًا.

وسبب انتشار تريند الكمثرى، هو رغبة البعض في إعلان أنهم على استعداد للارتباط، وليسوا في أي علاقة عاطفية، ليفتحوا المجال أمام من يفكر بهم.

إقرأ أيضا| إنفوجراف| للبشرة والشعر.. 6 فوائد للكمثرى

الكمثرى سر الرشاقة


وتساءل الكثيرون عن سر اختيار «الكمثرى» كشعار لـ «السناجل»، وتوجد العديد من الأسباب التي يمكن وضعها في الحسبان، منها أن الكمثرى من الفواكه التي لها زبونها الخاص، حيث يعتقد البعض أنها مرتبطة بـ«الدايت» فقط، ويستخدمها محبي الأكل الصحي في السلطات والوصفات المختلفة، لأنها تحافظ على صحة الجسم ورشاقته.

وبالرغم من فوائدها التي لا تحصى ليست النوع المفضل لدى محبي الفاكهة، حتى عند الذهاب إلى زيارة لا تكون الكمثرى من الفاكهة التي تُشترى كهدية، غالبًا يتم شراء التفاح والموز والعنب.

الكمثرى والارتباط العاطفي 


وربما أيضًا من أسباب ربط الكمثرى بالأشخاص «السناجل»، أنها متعددة الفوائد، ودائما يقال أن الشخص الذي لا يعيش ارتباط عاطفي هو في حال أفضل وليس لديه صراعات وبالتالي أن يكون بمفرده فهو الأفيد له.

الكمثرى في المنام


كما أن الكمثرى في المنام للفتاة العزباء تشير إلى فرحة قريبة، واقتراب ارتباط رسمي بالشخص الذي تحبه.

 الكمثرى والقلب


وتعد من الفواكه التي تساعد بشكل كبير في الحفاظ على القلب، كونها مصدر غني بالبوتاسيوم، لأنه يعمل على خفض ضغط الدم، مما يساعد على الحماية من الجلطات.

فوائد متعددة


وللكمثرى أيضًا فوائد متعددة غير إنقاص الوزن، مثل تقليل نشاط الخلايا السرطانية، وتقوية المناعة، والحفاظ على البشرة من التجاعيد، وتقليل إصابة الرجال بضعف الانتصاب، وتحافظ على صحة الجهاز التناسلي، وتنظم مستوى السكر في الدم، وتعزيز وظائف المخ.

تحسين المزاج


وتندرج الكمثرى تحت قائمة الفاكهة، التي تساعد على تحسين المزاج، والمساهمة في جلب الشعور بالسعادة.