تريند الكمثري.. واشتعال السوشيال ميديا

تريند الكمثرى.. واشتعال السوشيل ميديا
تريند الكمثرى.. واشتعال السوشيل ميديا

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي ليست للتواصل فقط ولكنها أصبحت عالما مليئا بالتريندات وما أغربها فمن كان يصدق أن يكون هناك للتعبيرعن الحالة الاجتماعية بوضع نوع من أنواع الفاكهة وهي الكمثرى على حسابه الشخصي Instagram. 

 ترند عالمي

 وخلال الأيام القليلة الماضية انتشر في العديد من دول العالم، ترند يتعلق بالكمثرى، وهو عبارة عن قيام الشخص العازب غير المتزوج بوضع ملصق لثمرة الكمثرى بجانب سيرتهم الذاتية، للدلالة على أنهم غير متزوجين.

ترند الكمثرى 

وشارك عدد كبير من رواد السوشيال ميديا والفنانين، في ترند الكمثرى سواء من مصر أو عالميا وانتقده آخرون، وانهالت التعليقات من جميع أنحاء العالم قائلين «فيه تريند دلوقتي في العالم، إن عشان الناس تبقى عارفه إنك سينجل ومش مرتبط بتحط إيموجي كمثرى في بروفايلك.. إن الناس تعرف إنهم Single & Ready to Mingle.. مش فاهم بصراحة ايه الهبل دا كل يوم يطلعوا بحاجة.. قال كمثرى قال».

وحسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن تلك الرموز التعبيرية طريقة جديدة للأفراد غير المرتبطين للإشارة بهدوء إلى حالة علاقتهم، مشيرة إلى أن تلك التجربة الاجتماعية انطلقت الشهر الماضي في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة، ويتطلب من خلالها من العزاب وضع رمز تعبيري ثمرة الكمثرى في الحالة الشخصية، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كفيسبوك وانستجرام.

وانطلق هذا التريند الشهر الماضي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا وأستراليا، حيث تطلب من الأشخاص غير المتزوجين وضع رمز تعبيري الكمثري، وفقًا لصحيفة "dailymail" البريطانية.

 

اقرأ أيضا|هرب من مخالفة مرور.. فدهس 2 من المشاة!