وكيل أوقاف الجيزة يعقد اجتماعًا بمديري الإدارات لمتابعة سير العمل الدعوي

وكيل أوقاف الجيزة يتابع مع مديري الإدارات  سير العمل الدعوي والإداري
وكيل أوقاف الجيزة يتابع مع مديري الإدارات سير العمل الدعوي والإداري

اجتمع فضيلة الدكتور السيد مسعد السيد، وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة بمديري الإدارات الفرعية لمتابعة سير العمل الدعوي والإداري خلال الفترة المقبلة بعد انقضاء شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤هجريًا، حيث تناول الاجتماع الآتي:-

اقرأ أيضاً| إشادات دولية واسعة بأداء موفدي الأوقاف المصرية في رمضان 1444هـ

1- ضرورة العمل الجاد للحفاظ على المستوي الطيب الذي ظهرت عليه المساجد في أرجاء مصر المحروسة وخاصة في مديرية أوقاف الجيزة خلال شهر رمضان المبارك، حيث أشاد الجميع بالجانب الروحي والدعوي الذي لمسه رواد المساجد من خلال الأنشطة والفعاليات القرآنية والدعوية والاعتكاف وصلاة التهجد وغيرها.

2- بذل الجهود في جمع المزيد من صكوك الإطعام والأضاحي، حيث إنه أصبح مشروعًا تبنته الدولة لتميزه ومساهمته في مساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

3- التأكيد علي ضرورة المتابعة المستمرة والميدانية لكل الأنشطة القرآنية والدعوية بالمساجد خدمة لكتاب الله تعالي وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

4- إعطاءالأولوية بالمتابعة المستمرة على أرض الواقع لخطبة الجمعة علي أرض الواقع، مع التشديد علي ضرورة الالتزام بوقتها وموضوعها المحدد سلفًا من قبل الوزارة، وعدم السماح لأي شخص أن يعتلي المنبر بدون تصريح معتمد من الوزارة.

5- تم التنبيه خلال الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالتواصل مع المديرية والوزارة من خلال المواقع الإلكترونية والصفحات الرسمية للوزارة وصفحة المديرية الرسمية وصفحات الدعوة الإلكترونية.

6- تم التنبيه بالتشديد على حسن معاملة الزملاء والموظفين وتيسير مصالح الجميع بما لا يخالف القانون واللوائح مع التشديد علي تنفيذ تعليمات الوزارة وتوجيهات وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع إلى اقتراحات واستفسارات بعض مديري الإدارات، وساد الاجتماع الألفة والمودة وروح الفريق الواحد.

حضر الاجتماع مدير الدعوة ومدير شؤون الإدارات ومدير إدارة العلاقات وخدمة المواطنين ومسؤول الإرشاد الديني بالمديرية ومسؤول شؤون القرآن بالمديرية .