مسئول في الحوار الوطني: قرارات السيسي تحقق العدالة الاجتماعية | خاص

علاء عصام
علاء عصام

أكد علاء عصام مقرر مساعد لجنة المحليات فى الحوار الوطني، أن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، قرارات عظيمة تحقق العدالة الاجتماعية.

اقرأ أيضا|الطماوي: الرئيس ينحاز دائما لعمال مصر.. وتوجيهاته ترسخ للحياة الكريمة| خاص

وأضاف مقرر مساعد لجنة المحليات فى الحوار الوطني، فى تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم»، أن العمالة المؤقته حققت نجاحا المشروعات القومية البنائية، خاصة أن هؤلاء يعملون باليومية منذ بداية المشروعات القومية، لافتاً إلى أن عمل وثيقة جديدة لهم سيحقق لهم الأمان علي كل المستويات، وستجعلهم قادرين علي مواجهة التضخم.

وبالنسبة إلى الالتزام بنسبة الـــ ٥٪؜، أوضح عصام، أنها دليل علي أن الرئيس السيسي يعلم جيداً أن القطاع العام وقطاع الأعمال والقطاع الخاص والحكومة لم يلتزموا بتحقيق مصالح ذوي الإعاقة وهم لا يقل عددهم عن ١٤ مليون، لافتاً إلى هذا الأمر يعني أن الرئيس السيسي يدافع عن حقوق الضعفاء.

وتابع: صرف الإعانة العاجلة يقلل من الأثار السلبية للتضخم الذي تحقق بشكل كبير بسبب الحروب العالمية وأزمة سلاسل الانتاج، لافتاً إلى أن دعم المشروعات الناشئة هو الطريق الصحيح لتنمية المجتمع، حيث أن دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر يحقق موارد للدولة جيدة جداً، ويؤدى إلى زيادة فرص العمل.