السجن المشدد 15 سنة لسائق لاتجاره في المواد المخدرة بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار وائل عزيز حسن مهنا، والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدني، في القضية رقم 17274 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، بالسجن المشدد 15 عامًا لسائق، وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بعد ضبطه و بحوزته 24 طربة لمخدر الحشيش.

كان ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثالث قد تلقوا معلومات تفيد قيام "م.ن.م" سائق، بالاتجار فى المواد المخدرة و أنه فى طريقة لنقل كمية من مخدر الحشيش واستخدامه لسيارة أجرة كوسيلة لنقل المخدرات.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت طفلتها خنقًا لإرضاء عشيقها بالإسكندرية  

وعقب صدور إذن من النيابة العامة جرى القبض على المتهم وبحوزته طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، فيما عثر داخل سيارته على كيس بلاستيك يحوي بداخله 24 طربة حشيش.

أقر المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة المضبوطة لتسهيل عملية البيع.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.