الموازنة بين الحياة والعمل المجتمعي.. الفنانة زهرة تكشف عن المحتوى الذي تقدمه

الفنانة زهرة
الفنانة زهرة

من الصعب حالياً أن نجد شخص يقدم محتوى الهدف منه إسعاد الناس ورسم الضحكة على وجوههم ونفعهم بعلمه، دون خروج عن الحدود أو فعل أي شيء أي كان للشهرة، أو التصنع لعمل المحتوى وأصبح عدداً قليلاً جداً الذي يقدم محتوى جيد وهادف بعفوية وقبول كبير لدى جميع الناس ويحصل على حبهم بعفويته وخفة ظله، ويقدم محتوى راقِ مقارنة بباقي المحتويات عديمة الفائدة ومن الأمثلة المميزة على كل هذه الصفات الجميلة والنجاح وصناعة محتوى هادف لائق دون تصنع أو تجريح في أي أحد.


تعد الفنانة زهرة واحدة من أشهر صانعي المحتوى الهادف عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تتميّز بأسلوبها المميز والمختلف في تقديم المحتوى، حيث يتابعها عدد كبير من المعجبين.

وفي هذا الإطار، صرحت زهرة من خلال تصريح تليفزيونى بأن دولة عربية لعبت دورًا كبيرًا في تحقيق شهرتها وحب الناس لها، كما ردّت زهرة على سؤال حول ما يعنيه لها اهتمامها بالمحتوى الخاص بها، حيث أكدت أنها تحرص دائمًا على الموازنة بين حياتها الخاصة وعملها في مجال التواصل الاجتماعي. 

وأضافت أن هناك العديد من الفيديوهات التي قدمتها وحققت نجاحًا كبيرًا ، حيث وصل بعضها إلى 13 مليون مشاهدة.

وفيما يتعلق بطفلتها، فقد أشارت زهرة إلى أنها تعني لها الدنيا كلها، وتعتبر سببًا لقوتها وعطائها في مجال التواصل الاجتماعي، كما أضافت أنها تشاركها في بعض الفيديوهات وتكون سعيدة جدًا عندما تحقق إعجاب المتابعين.

وكشفت عن نوعية المحتوى الذي تقدّمه، حيث أكدت أنه منوع ويضم اسكتشات كوميدية ومحتوى تعليمي في مجال المكياج، بالإضافة إلى تقديم أحدث صيحات الموضة المحتشمة مثل الجلابية الخليجية والعباءة.

 لافتةً أنها تحرص دائمًا على نشر السعادة والطاقة الإيجابية من خلال فيديوهات تكون فيها أفراد عائلتها هم النجوم الرئيسيون.