«أوسيمين» يدخل في نوبة بكاء بعد تأجيل التتويج بالكالتشيو الإيطالي

أوسيمين
أوسيمين

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، دخل في نوبة بكاء بعد نهاية مباراة فريقه أمام ساليرنيتانا، بملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان نابولي قريبًا من التتويج بلقب الكالتشيو، حال فاز على ضيفه ساليرنيتانا، لكن الأخير تمكن من تأجيل احتفال فريق الجنوب باللقب حتى الجولة المقبلة، بعدما سجل هدف التعادل (1/1) في الدقائق الأخيرة من المباراة. 

وقال الموقع أن أوسيمين أجهش بالبكاء وحالة من الذهول بعد فشلهم في حسم اللقب والاحتفال أمام الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء منذ الصباح الباكر.
 
وأضاف أن أوسيمين كان أحد أسباب تعادل ساليرنيتانا، بعدما تعرض للمراوغة من قبل بولاي ديا، الذي مرر الكرة من بين قدميه وتوغل ليسدد الكرة في الشباك. 
 
وتابع الموقع أن فيكتور كان غاضبا من تلك اللقطة، وبدا عاطفيا حيث ظهر عقب نهاية المباراة وهو يبكي ويقوم بتغطية وجهه. 

وبهذا التعادل، وصل نابولي للنقطة 79، ليتأجل حسم لقب الدوري، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 34 نقطة بالمركز الـ14.

وأصبح نابولي على بعد نقطة واحدة من التتويج باللقب الثالث بتاريخه بعد لقبي 1987 و1990. 

ومن المقرر أن يلتقي نابولي خارج الديار أمام أودينيزي، على ملعب الفريولي، في الجولة الـ 33، يوم الخميس القادم.

وكانت الاحتفالات العارمة عمت في محيط ملعب دييجو أرماندو مارادونا، من جانب جماهير نابولي، بعد فوز الإنتر بثلاثية على لاتسيو.

وتمكن فريق إنتر ميلان من قلب الطاولة على ضيفه لاتسيو، وحقق فوزًا مثيرًا بنتيجة (3-1)، بملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتقدم لاتسيو في الدقيقة 30 عن طريق فيليبي أندرسون، وعادل إنتر النتيجة بالدقيقة 78 من لاوتارو مارتينيز.

وعزز روبن جوسينس تقدم الإنتر بالدقيقة 83، قبل أن يضيف لاوتارو هدفه الثاني والثالث لفريقه بالدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، تقدم إنتر 3 مراكز، ليقتحم المربع الذهبي ويقتنص المركز الرابع برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف أمام ميلان وروما، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 61 نقطة بالمركز الثاني.