إبراهيم حسن يكشف أزمات المصري.. ويتهم إدارة النادي بعدم التعاون

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن


كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري عن العديد من الملفات الشائكة داخل الفريق البورسعيدي ، مشيرًا أن النادي يمر حاليًا بالعديد من الأزمات والمشاكل المادية الكبيرة خلال الفترة الأخيرة.

ونجح المصري في حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس رابطة الأندية ، بينما يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة.

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات إذاعية :" المصري لديه أزمات مثل أن هناك عدد من اللاعبين لديهم 50% من المستحقات عن الموسم الماضي لم تحصل عليها حتي الأن، وفى رمضان لم يحصلوا على أى مكافأة أو العيد، لذلك لدينا ظروف صعبة وأشكر اللاعبين على مستواهم ونجاحهم، فى ظل عدم حصولهم على أقساطهم أو مكافأة".

واضاف إبراهيم حسن:" أنا أقول للناس الظروف لأن هناك بعض الجماهير تتحدث أن المصري فى حالة هى الأفضل فى الدوري، حتي لدينا أزمة فى الإقامة للفريق، لدينا عوامل صعبة، وهناك أمر غريب أيضًا بشأن الخصومات للاعبي الفريق، هنا قرارت إدارية غريبة وعدم وجود تنسيق معي كمدير للكرة من قبل نائب مجلس الإدارة".

وتابع:" وإزاى قبل المباريات يتم اتخاذ قرار بتغيير الإقامة، إحنا قبل ما نيجي المصري وفور علمنا بوجود كامل أبو علي توقعنا أفضل من ذلك، ولا يوجد أى شخص من مجلس الإدارة يتحدث معنا".

اقرأ أيضًا: المصري يتخطي الإسماعيلي ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة