نجم مسلسل «Friends» يكفر عن ذنبه بعد رحيل زميله «كيانو ريفزن»

النجم ماثيو بيري
النجم ماثيو بيري

إنچي‭ ‬ماجد

يبدو أن النجم ماثيو بيري شعر بالذنب تجاه زميله نجم الأكشن كيانو ريفزن على خلفية حديثه بشكل غير لائق عنه في مذكراته التي أصدرها في نوفمبر الماضي، ليقرر اتخاذ خطوة في الاتجاه الصحيح بإزالة بعض العبارات التي استخدمها ضد كيانو في مذكراته التي صدرت بعنوان "الأصدقاء والعشاق والشيء الرهيب الكبير"، والتي كشف فيها لأول مرة عن إدمانه للمخدرات ورحلة تعافيه منها.

وفي تصريحات له لجريدة "لوس أنجلوس تايمز" مطلع الأسبوع الجاري، أعترف ماثيو - البالغ من العمر 53 عاما - أنه ربما يكون قد اخطأ في الإشارة إلى نجم سلسلة "John Wick" بشكل سلبي، لهذا شعر أنه عليه أن يصحح أخطائه، وأضاف:" لقد قلت شيئا غبيا، لقد كان بالفعل عملا حقيرا". 

وكان نجم مسلسل "Friends" تساءل في كتابه كيف أن ريفز "لا يزال يسير بيننا"، بينما مات "الرجال الموهوبون حقا أمثال ريفر فينيكس وكريس فارلي."

ولم يتحدث بيري إلى نجم فيلم "Speed" حتى الآن حول التغيير الذي ينوي القيام به في الطبعات المقبلة من مذكراته، لكنه شعر بضرورة إجراء هذا التعديل، خاصة أنهما يسكنان في نفس الشارع تقريبا.

وعن هذا قال: "لقد حذفت اسم كيانو لأنني أسكن بجانبه في نفس الشارع، لقد أعتذرت له بشكل علني، كما قررت أن أي نسخ مستقبلية من الكتاب لن تحمل اسمه فيها".

وأوضح ماثيو أيضا أنه لم يتحدث إلى ريفز بشكل شخصي، ليضيف قائلا: "إذا قابلته  فسأعتذر له بشكل مؤكد، لقد كان غباء مني، ولا أجد مبرر لما فعلته". 

الجدير بالذكر، أنه قبل وقت قصير من نشر الكتاب، تلقى بيري انتقادات عديدة للحديث عن نجم سلسلة "Matrix" بهذا الشكل، لتصدر بعدها المذكرات وتزيد الانتقادات تجاه صاحبها. 

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 27/4/2023

اقرأ أيضًا : كاميرون دياز تستعين بشبيه جايمي فوكس في «Back in Action»