تفاصيل مثيرة يكشفها شاهد عيان في واقعة قتل ربة منزل لنجلها بالشرقية

 شاهد عيان على واقعة قتل ربة منزل لنجلها بالشرقية
شاهد عيان على واقعة قتل ربة منزل لنجلها بالشرقية

شهدت قرية أبو شلبى بمركز فاقوس، بمحافظة الشرقية، واقعة بشعة، حيث قتلت ربة منزل طفلها الوحيد وقطعته بسكين وبادرت بطهيه وتناول جزء منه.

اقرأ أيضا| من أمام مسرح الحادث.. شاهدة تكشف تفاصيل أبشع جريمة هزت الشرقية

«بوابة أخبار اليوم»، تقابلت مع أحد شهود العيان، على الواقعة، وأكد أن المتهمة بقتل طفلها، لم يكن يظهر عليها أي أعراض مرض نفسي، وفي يوم الحادث اكتشف عمها الجريمة، وبدأ الصراخ في كافة أرجاء القرية، والجميع تجمع على مشهد مأساوي بقيامها بتقطيع جثة نجلها ووضعها في «جردل صغير» في وسط المنزل، ولم يظهر عليها أي علامات خوف أو رهبة مما فعلته في الطفل الصغير.

وعن حقيقة طبخها لجزء من جسد طفلها، أكد أنه لم يتم التأكد من صحة المعلومة حتى الآن فلم يري أحد أجزاء الطفل سوي في جردل فقط.

تفاصيل الجريمة 

عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالى قرية أبو شلبى مركز فاقوس بقيام ربة منزل بإطلاق صرخات بطريقة هيستيرية متواصلة وأنهم يخشون وقوع مكروه لطفلها الوحيد الذى يقيم معها بمفرده.

قوات الأمن تنتقل لمكان الحادث 

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية إلى المنزل المبلغ عنه وكانت المفاجأة تجرد الأم البالغ عمرها 37 عاما من مشاعر الأمومة والإنسانية وقيامها بذبح طفلها الوحيد بلا رحمة، وقيامها بتقطيعه بسلاح حاد إلى قطع صغيرة وتسوية أجزاء منه على النيران وتناوله وأنها مصابة بحاله هياج عصبى.

وفور اقتراب فريق البحث منها قامت بإطلاق نوبة من الصرخات الهيستيرية المتواصلة مشيرة إلى جثة طفلها التى قامت بتشفيته ونزع اللحوم منها وطهيها فى إناء كبير وتناول أجزاء منه.

زوج المتهمة بقتل طفلها  

توصلت التحريات إلى قيام زوج المتهمة بالانفصال عنها فور شعوره باضطرابها نفسيا منذ 3 سنوات تاركا لها طفله الرضيع، وأنها أقامت بمفردها فى منزل غير آدمى بعيدا عن المحيطين بها، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق حيث انتقلت إلى مكان الحادث وقامت بمعاينة مسرح الجريمة وقررت انتداب الطب الشرعى لفحص أشلاء الطفل المجنى عليه وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنه وتكليف المعمل الجنائى برفع البصمات بمكان الواقعة، وبتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة الأسباب التى دفعتها لذلك وعما إذا كانت تعانى من اضطرابات نفسية من عدمه.