بعد نجاحه في جعفر العمدة.. أحمد فهيم ضيف شرف بفيلم «ابن الحاج أحمد»

أحمد فهيم
أحمد فهيم

حقق الفنان أحمد فهيم نجاحا ساحقا من خلال ظهوره بشخصية «سيد العمدة» في مسلسل «جعفر العمدة»، وشخصية «عطية أبو عصايا» في مسلسل «عملة نادرة»، يواصل «فهيم» نجاحه بالظهور في مشهدين كضيف شرف في فيلم «ابن الحاج أحمد»، بطولة شيكو الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث يجسد أحد رجال العصابة التي يتورط بها شيكو ووالده، وسط مفارقات كوميدية كثيرة.

فيلم ابن الحاج أحمد 

فيلم «ابن الحاج أحمد» بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو في السينما بمفرده بعيدًا عن هشام ماجد، كما يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "قلب أمه" عام 2018.

وتدور أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد" في إطار كوميدي حول أحمد (شيكو) الذي يعمل في بقالة والده (سيد رجب)، ولكنه يعاني من بعض المتاعب بسبب عصابات خطرة يضطر لمواجهتها، بالتعاون مع نبيلة (رحمة أحمد).

كوميديا من ماركة شيكو المميزة تمزج بين كوميديا الشخصية وكوميديا الموقف والإفيه الذكي كل ذلك في وجبة واحدة يقدمها فيلم ابن الحاج أحمد كما يظهر من الإعلان الدعائي. تجربة جديدة ومختلفة يقودها نجم الكوميديا شيكو في فيلمه الجديد مع مجموعة من أبرز النجوم الكبار والشباب.

اقرأ أيضا| أحمد فهيم: هؤلاء رفضوا تقديم شخصية سيد في «جعفر العمدة» وفزت به في النهاية