تكثيف أمنى لكشف لغز العثور على جثة شخص بطريق زراعي في الخانكة

تكثيف أمنى لكشف لغز العثور على جثة شخص
تكثيف أمنى لكشف لغز العثور على جثة شخص

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شخص بطريق زراعي بمنطقة عزبة الخلايلة بكفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة.

اقرأ أيضا | اليوم.. إعادة محاكمة المتهمين بقتل موظف بالمعاش في روض الفرج

تبين أن الجثة بها بجرح طعني بالرأس، ولم يعثر بحوزته على أية متعلقات شخصية أو أوراق ثبوتية، كما لم يتعرف عليه أحد من أبناء المنطقة، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص بطريق زراعى بمنطقة عزبة الخلايلة بكفر حمزة دائرة المركز، مصاب بجرح طعنى بالرأس.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين عثور الأهالى على جثة شخص بطريق زراعي بمنطقة عزبة الخلايلة بكفر حمزة دائرة المركز، مصاب بجرح طعني بالرأس، ولم يعثر بحوزته على أية متعلقات شخصية أو أوراق ثبوتية، كما لم يتعرف عليه أحد من أبناء المنطقة، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وجرى تشكيل فريق بحثي لسرعة كشف ملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكب تلك الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.