محمد رمضان يطرح أغنيتة الجديدة «TMO»

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانية والتي تحمل اسم «TMO» وذلك عبر قناتة الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتُشكل «TMO» بنسختها الجديدة عودة للنجم عصام النجار بعد فترة من الغياب كان يُحضر خلالها لأعمال فنيّة مُنوعة وألبوم جديد.

وصدرت الأغنية باللغة العربية والمصرية والفرنسية، وهي من كلمات عصام النجار ومحمد رمضان وGIMS، أمّا التوزيع الموسيقي فللنجم مساري وناصر البشير وMartin “Adium” Sinotte.

 

وعن "TMO" قال النجم عصام النجّار: هذه الأغنية هي مُقدمة لألبومي الجديد الذي سأطرحه في مرحلة لاحقة، وأنا مُتحمس جداً للأصداء بخاصة أنّني أعيد تقديم أغنية حقّقت نجاحاً عالمياً بنسختها الأصلية مع النجمين المُفضلين عندي محمد رمضان وGIMS". 

اقرأ ايضاً| محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

وتابع عصام النجار بالقول: لا شك أن النجم محمد رمضان من أكثر الأشخاص المؤثرين الذين قابلتهم في حياتي، ومُشاركته لي في هذه الأغنية هي بمثابة حلم يتحقّق.

وأضاف: أنا من أشدّ المُعجبين بالنجم GIMS ، وبرأيي هو من أهمّ الأصوات على الساحة الفنيّة وقد أعطى أغنية "TMO" إضافة رائعة ومُميّزة.

لناحيته، قال الفنان محمد رمضان :"عندما أرسل لي المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي أغنية "TMO" وسمعتها أحببتها على الفور وسجّلتها".

وتابع: أنا مُتحمّس جداً لهذا العمل الفنيّ الذي جمعني بالنجم عصام النجّار وبأخي وصديقي GIMS الذي تشاركنا معاً نجاحاً كبيراً في أغنية "يا حبيبي".  

وأمّا النجم GIMS، فعبّر عن إعجابه بأغنية "TMO" وعن فرحته الكبيرة بهذه الشراكة الفنيّة التي جمعته بالنجم عصام النجّار وحماسته للعمل مرّة جديدة مع النجم محمّد رمضان". 

يُذكر أنّ أغنية "TMO" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في القاهرة ومراكش ولوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jon Primo .