ليفاندوفسكي وبرشلونة..تعويض الإخفاق وتأمين اللقب

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يأمل برشلونة ونجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي استعادة الشرارة التي مكنت الفريق الكاتالوني من التحليق بعيداً في الصدارة والسير نحو اللقب الأول منذ 2019، وذلك حين يخوضان مباراة صعبة السبت على ملعب "كامب نو" ضد ريال بيتيس الساعي الى التمسك بأمل المشاركة في دوري الأبطال.

ورغم اكتفائه بفوز وحيد في آخر أربع مباريات، يغرد برشلونة في الصدارة مع الإبقاء على فارق الـ11 نقطة الذي يفصله عن غريمه ريال مدريد بطل الموسم الماضي، بعد سقوط الفريقين في المرحلة الماضية أمام رايو فايكانو (1-2) وجيرونا (2-4) توالياً.

وبعدما صام عن التهديف لأربع مباريات متتالية، نجح ليفاندوفسكي في الوصول الى الشباك الأربعاء ضد فايكانو، لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب فريق المدرب تشافي هرنانديس الهزيمة الثالثة للموسم في الدوري.

وبدأ مهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق الموسم بشكل رائع خوله الوصول الى الأمتار الأخيرة من الدوري وهو في صدارة ترتيب الهدافين بـ18 هدفاً، لكنه سجل خمسة منها فقط في 2023.

وكان البولندي متفائلاً رغم هزيمة الأربعاء، قائلاً "نحن في وضع جيد. نلعب الآن مباراتين على أرضنا وعلينا أن نحاول اللعب بشكل جيد والتفكير بما يجب علينا القيام به من أجل اللعب بشكل أفضل في هذه المباريات السبع المتبقية لنا".

ورأى أنه "لم نتحل بالصبر لخلق الفرص والخطر (ضد فايكانو). نحتاج الى أن نكون أكثر هدوءاً".
 

اقرا أيضاً|

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد أتلتيكو مدريد