جامعة كفر الشيخ: القيادة السياسية تبذل جهودًا كبيرة للارتقاء بمستوى حياة المواطنين

موضوعية
موضوعية

قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق الدسوقي، إن القيادة السياسية تعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين من خلال مبادراتها الرئاسية التي تُطلقها؛ للارتقاء بجودة ومستوى حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.


جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الجامعة، اليوم للجلسة الدورية لمجلس الجامعة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس بحضور المحافظ جمال نور الدين.

اقرأ أيضا| توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي كفر الشيخ وسمنود التكنولوجية

ووجه الدسوقي شكر وتقديره لمحافظ كفر الشيخ لدعمه لمطالب الجامعة وجهده في التنمية الشاملة بالمحافظة؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مهنئًا الحضور بمناسبة عيدي الفطر المبارك وتحرير سيناء.
وناقش رئيس الجامعة، العديد من الموضوعات التعليمية الخاصة بمجلس الجامعة والتي تضمنت الأعداد المقترحة للطلاب الوافدين بمختلف كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد (2023 - 2024)، والموافقة على تعديل درجات بعض الطلاب خريجي العام الجامعي السابق.
ووجّه بتكثيف القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة، والمُساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية، بالتعاون مع مبادرة «حياة كريمة»، تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى المحافظة.