أبرز أحداث اليوم.. 4 مباريات قوية في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم مصطفى كفافي، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيًا حول أبرز الأخبار والأحداث التي من المقرر أن نشهدها اليوم، إلى جانب متابعة لأهم المباريات التي تُلعب في إطار الجولات المؤجلة  من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأفاد التقرير: «تشغيل خطوط المترو الثلاثة سترجع اليوم للمواعيد المعتادة، وذلك بعد الانتهاء من شهر رمضان المبارك والاحتفالات الرسمية بعيد الفطر».

وأضاف التقرير: «وبالنسبة لمتابعي الدوري المصري، هناك مباراتين هامتين، ستجمع المباراة الأولى المؤجلة من الجولة 19 من عمر المسابقة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بينما المباراة الثانية المؤجلة ستجمع بين طلائع الجيش وغزل المحلة في تمام الساعة الخامسة عصرًا».

وتابع: «ولعشاق الدوري الإنجليزي، موعدهم مع 4 مباريات قوية في إطار الجولة 33 من عمر المسابقة، إذ أن يلتقي  فريق نوتينجهام فورست فريق برايتون في تمام الساعة 9 إلا ربع، وفي نفس الوقت، سيلتقي كلًا من وست هام يونايتد مع ليفربول، وتشيلسي مع برينتفورد، أما في الساعة التاسعة مساءً يلتقي مانشيستر سيتي مع أرسنال».