شيرين عبد الوهاب: «ربنا كرمني بحب الجمهور والشهرة كانت كبيرة عليا»| فيديو

شيرني عبد الوهاب
شيرني عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب التهنئة لجمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك، مبدية سعادتها بتواجدها في دبي لإحياء حفل غنائي يوم 28 أبريل الجاري.

وقالت شيرين، في أول ظهور إعلامي عبر "ET بالعربي" قبل حفلها في دبي: "الشهرة كانت كبيرة عليا رغم إنها كانت سنين حلوة، وكنت محتاجة إجازة، ولكن بحس أني بنت الجمهور لأنهم عملوا اسمي ووحشتهم زي ما وحشوني ومن كتر الدعم والحب اللي شوفته منهم".


وواصلت شيرين عبد الوهاب: الناس كلهم كانوا خايفين عليا حتى الفنانين كانوا زي الجمهور وعايزني أرجع، وأنا ربنا كرمني بـ حب الجمهور والفنانين، وبحس أن كل البنات بناتي وأني بنتهم، وربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته".

وحرصت شيرين على توجيه كلمة للجمهور قائلة: "لو اتأخرت عليكم فده كان لظروف نفسية، والاختفاء كان جزء من نقاهة كنت أحتاج لها منذ سنوات".

وتابعت شيرين: "أنا بشتغل في الوسط الفني وعمري 13 سنة ومشهورة من وأنا 24 سنة وكان هذا كبير عليا رغم النجاحات التي حققتها".

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. 

وتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعد فترة غياب بعنوان "عودتني الدنيا"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، توزيع نابلسي.