الزمالك يقرر عودة أحمد نادر السيد للفريق بنهاية الموسم 

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

تحدث مصدر بنادي الزمالك، عن تطورات ملف تدعيم مركز حراسة المرمى، خلال الموسم الجديد بعد الاستقرار على ضم حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويضم الزمالك في مركز حراسة المرمى كل من، محمد عواد ومحمد صبحي، بخلاف الثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

وأكد المصدر أنه تم الاستقرار على عودة أحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك المعار إلى نادي فيزيلا البرتغالي، ورفض تجديد إعارته، خاصة أن اللاعب نفسه يفضل الاستمرار في أوروبا، لكن الزمالك يتمسك باستعادته للاستفادة من خدماته .

وجاءت فكرة التعاقد مع حارس جديد بناء على اقتراح محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك، الذي أوصى بضرورة التعاقد مع حارس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء تعاقد محمد صبحي ومحمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد محمد صبحي في الفترة المقبلة، في حين لم يحسم مسؤولو الأبيض موقفهم من حسم ملف تجديد عقد محمد عواد .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها غدا الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا.