إقالة مدرب توتنهام وتعيين ريان ماسون لقيادة الفريق.. رسميا

توتنهام
توتنهام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي إقالة كريستيان ستيليني مدرب الفريق الأول لكرة القدم المؤقت بعد الهزيمة أمام نيوكاسل بنتيجة 6 / 1 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي .

وأكد النادي الإنجليزي في بيانه أن ريان ماسون سيكون المدرب الجديد للفريق .

وقال دانيال ليفي رئيس توتنهام بعد إقالة ستيليني : "كان أداء يوم الأحد ضد نيوكاسل غير مقبول على الإطلاق ، كان من المدمر رؤية الأمر ، يمكننا النظر في العديد من الأسباب لحدوث ذلك ، وبينما يجب أن أتحمل أنا ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين المسؤولية الجماعية ، فإن المسؤولية تقع على عاتقي في النهاية".

وأضاف :" سيترك كريستيان دوره الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي. تدخل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال مثل هذا الوقت الصعب. نتمنى له ولعامليه التوفيق ".

وأشار :" سيتولى ريان ماسون مهام المدرب الرئيسي بأثر فوري. يعرف ريان النادي واللاعبين جيدًا. سنقوم بتحديث المزيد عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب ".

واختتم :" التقيت بلجنة اللاعبين اليوم - الفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم. نحن جميعًا واضحون في أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل ".

مدرب توتنهام بعد الهزيمة بسداسية أمام نيوكاسل: أتحمل المسؤولية

وحقق نيوكاسل فوزا كبيرا على ضيفه توتنهام بنتيجة 6 - 1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك ضمن مواجهات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف نيوكاسل جاكوب ميرفي في الدقيقة الثانية والتاسعة وجولينتون في الدقيقة السادسة وأليكسندر إيساك في الدقيقتين 19 و21 وكاليوم ويلسون في الدقيقة 67 .

بينما احرز هدف توتنهام هاري كين في الدقيقة 49.

وبهذه النتيجة رفع نيوكاسل رصيدة إلي 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيدة توتنهام عند 53 في المركز الخامس .