وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

قام  د.هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره اليوم  بزيارة تفقدية لمستشفى ايتاي البارود المركزي، حيث بدأ جولته بتقديم التهنئة بعيد الفطر لجميع المتواجدين، ثم بدأ بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجه  ببعض الملاحظات داخل قسم الإستقبال والطوارئ ليتم تداركها .

اقرأ أيضا | «صحة البحيرة»: توقيع الكشف الطبي على 1251 مواطنًا خلال قافلة مجانية

وأكد جميعة، على مجانية الخدمة  بقسم الإستقبال والطوارئ ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء اضافية خارجية، ثم قام  بالمرور على العنايات المركزه وعناية الأطفال، ووحدة الغسيل الكلوي ، وقدم التهنئه للفرق والمرضى ، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة .

 

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيره، على مدير عام الصيدلة بأهمية توفير احتياجات المرضى  من مستلزمات وأدويه، وخاصة اللاصق الطبي الشفاف للأطفال في الحضانه، وعلى ضرورة تواجد أخصائي أوعيه دموية وأهميته في المرور على مرضى الكلى داخل الوحدة مع طبيب الكلى المتواجد .

 

ووجه كذلك بأن يكون هناك تعاون مع الجمعيه المصرية للكلى للتدريب فيما يخص مرضى الكلى ، ووجه بعمل بروتوكول تعاون معا للتدريب علي جراحة استئصال الغدة الجار درقية  لحالات الغسيل الكلوي. 

 

جاء المرور بحضور د.سهام الكحكي مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية ، د.ولاء قنديل مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة ، ود.مدحت البهوتي وكيل المستشفى، ونواب المدير لمكافحة العدوى، والشؤون المالية.

 

يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية المستشفيات لأي طوارئ ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن خلال أجازة عيد الفطر المبارك .