داليا مصطفى: شخصيتي في «علاقة مشروعة» زي ستات مصريات كتير

داليا مصطفى
داليا مصطفى

حلت الفنانة داليا مصطفى ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، وتحدثت عن دورها في مسلسل علاقة مشروعة، إذ قالت إن دورها في العمل استفزها خاصة أن إيقاعه هادئ.

وأكدت داليا مصطفى، أن السبب الذي دفعها لتقديم هذه الشخصية هو أنها عاشرت أنواع من النساء بهذه الطريقة في التعامل، وذلك بالرغم من حدثت خيانة وهو نموذج منتشر مما دفعها للمشاركة في مسلسل علاقة مشروعة.

أقرأ أيضا داليا مصطفى تكشف عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل «سره الباتع».. وأهم أعمالها القادمة

وعن شخصيتها في العمل، قالت داليا مصطفى: الكاركتر معمول أن تكون مرأة هادئة وانفعالاتها مكتومة ولم تظهر ذلك إلا في المشهد الأخير إبان انفعالها، وكان السؤال الذي يدور في ذهننا ليه الخيانة تحصل، وشخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة زي ستات مصريات كتير أوي.

تفاصيل مسلسل «علاقة مشروعة»

ويشار أن مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفًا بإطار رومانسي تشويقي.

جدير بالذكر أن مسلسل «علاقة مشروعة» هو من إنتاج مشترك بين شركتي «Forever Drama - مها سليم» و«Media Hub سعدى - جوهر» ومن بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم النجم، ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي وآخرين وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى.