عاجل

إزالة 20 حالة بناء مخالف ثالث أيام عيد الفطر بنطاق 9 مراكز بالبحيرة

 بناء مخالف
 بناء مخالف

تمكنت الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالبحيرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية من إزالة 20 بناء مخالف على مساحة ١٣٢٠ م٢ ثالث أيام عيد الفطر بنطاق ٩ مراكز بالمحافظة.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

اقرأ أيضا  |  لأهالي البحيرة.. النشرة الجوية المتوقعة والمحافظة تُحذر المواطنين

وقامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ ٢٠ قرارات إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة ١٣٢٠ م٢ بنطاق مراكز حوش عيسى- ايتاى البارود- أبو المطامير- المحمودية- دمنهور- الرحمانية- الدلنجات- شبراخيت- كوم حمادة، عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الاسمنتية ومبانى وشدات خشبية وتشوينات وحفر لعمل قواعد وسملات.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات استغلال البعض فترة إجازة عيد الفطر المبارك، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.