عاجل

أبرزهم عمر سيد معوض.. تعرف على شباب الأهلي المنضمين للفريق الأول

عمر سيد معوض
عمر سيد معوض

استعان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بمجموعة من شباب الأهلي في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة عقب لقاء الرجاء المغربي أمس الذي  انتهي بفوز الأحمر بهدفين دون رد، سجلهما  أهداف الأهلي محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك في مران الفريق اليوم مجموعة من اللاعبين الشباب أبرزهم عمر سيد معوض وميدو رضا والتوأم حسام وإبراهيم عادل، وسط حضور مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس قطاع الناشئين.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة كرة قوية على هامش مران الفريق، كما اكتفت مجموعة من اللاعبين بتدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

اقرأ أيضًا | مران الأهلي| تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب

استقر مسئولو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على ترتيبات رحلة الفريق للمغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني على موعدد السفر للمغرب حيث تسافر البعثة بعد غد الثلاثاء ويتواصل مسئولو بعثة الأهلي مع نظرائهم في السفارة المصرية بالمغرب من أجل التجهيز لهذه الرحلة التى يخوض خلالها الفريق المباراة الحاسة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برفقة سمير عدلي المدير الإداري قبل البعثة بـ 24 ساعة لترتيب الإقامة وملاعب التدريب؟

و يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب طوال فترة الإقامة في المغرب بالتنسيق مع سفارة مصر في المغرب لتسهيل كافة ترتيبات إقامة البعثة الحمراء بالأراضي المغربية، وتذليل كل العقبات التي قد تواجه بعثة الأهلي.