«ساعة إجابة» يتذيل قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023

فيلم "ساعة إجابة"
فيلم "ساعة إجابة"

تشارك النجمة غادة عادل في موسم أفلام العيد الفطر 2023 بـ فيلم ساعة إجابة، مع نحو 6 أفلام أخرى للعديد من نجوم السينما في مصر والوطن العربي.

وحقق فيلم «ساعة إجابة» إيرادات بلغت 174.835 ألف جنية في دور العرض السينمائية منذ عرضه، وبهذا يتذيل الفيلم ترتيب الإيرادات مع الأفلام المنافسة.

وتدور أحداث «ساعة إجابة» حول طفل يدعى "سليم مصطفى" الذي يقوم بمغامرات عجيبة تقلب نظام حياته رأسًا على عقب، نتيجة كثرة الخلاف مع والديه المحبين، يصل إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

أفلام عيد الفطر 2023:

وشهدت دور العرض السينمائية في موسم أفلام العيد 2023 إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وذلك لتميز واختلاف الأفلام المعروضة في جميع دور العرض.

وضمت القائمة 7 أفلام دفعة واحدة، وهي: «هارلي- محمد رمضان»، و«ابن الحاج أحمد- شيكو»، و«بعد الشر- علي ربيع»، و«يوم 13- أحمد داوود»، و«رمسيس باريس- هيفاء وهبي»، و«مغامرات كوكو- بيومي فؤاد»، و«ساعة إجابة- غادة عدل».