موعد مباراة بيراميدز ومارمو جالانتس والقنوات الناقلة في ربع نهائي الكونفدرالية 

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره مارمو جالانتس الجنوب أفريقي اليوم الأحد الساعة السادسة مساء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وستكون قناة تايم سبورتس الأرضية هي القناة المجانية الناقلة لمباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية، ويعلق على اللقاء طارق الأدور.

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل الفريق الجنوب أفريقي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على ستاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر 

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - محمد صادق - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل 

خط الهجوم: دودو الجباس.

ويدير مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

وتقام المباراة بتقنية الفيديو "الفار" حيث يتولى الحكم المغربي سمير قزاز تقنية الفار ويساعده مواطنه المغربي زكريا برنيسي.

ويراقب المباراة، يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام إيفارست مينكواندي من الكاميرون، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، ومواطنه جون إيفوجو المنسق الأمني للمباراة.

ونجح نادي بيراميدز، في التأهل رسميًا إلى ربع نهائي الكونفدرالية، بعد فوزه على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما في ختام دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس في الكونفدرالية