جمال سليمان عن «عملة نادرة»: عمل ينتصر للمرأة بشكل كبير

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان

أعرب الفنان جمال سليمان عن  سعادته بمسلسل  عملة نادرة كونه نص صريح ينتصر للمرأة قائلاً : "حسيت أن المسلسل زى ما تكون اللي كتبته امرأة لأن النص فيه انحياز مطلق للمرأة كضحية تميز وقهر وإضطهاد  في المجتمعات الشرقية.

تابع خلال لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" هذا المسلسل يدافع عن المرأة بقوة وانحياز شديد.

 ولفت إلى أنه أحب شخصية عبد الجبار كونه شخصية حمالة أوجه وغنية بالتفاصيل قائلاً : "إزاي هيبقى جبار كده وأعمله في مشهد وهو بيعيط ".

 وأعرب عن إعجابه بدور الفنان أحمد عيد  في شخصية "مسعود" قائلاً : عمل الدور بإتقان شديد وتلقائية دون إفتعال".

اقرأ ايضا:هالة صدقي: نجاح دوري في مسلسل جعفر غير عادي

 ومن جانبها علقت الفنانة نيلي كريم عن أنها تتشابه وتتقاطع مع شخصية نادرة في كونها إمراة  تحب أخذ حقها وأنها لا تفضل شخصية المرأة المنكسرة "بحب أخد حقي ومش بحب المرأة المنكسرة".

تابعت خلال لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": «محبش الست المنكسرة، لازم تبقى قوية لأنها بتقوي البيت».

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.