ليفربول يحتفي برقم محمد صلاح التاريخي أمام نوتنجهام فورست | شاهد

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى فريق نادي ليفربول بالفوز على ضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، في ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول عن طريق كل من ديوجو جوتا "هدفين" في الدقيقتين (47 و55) ومحمد صلاح (70)، فيما سجل هدفي نوتنجهام نيكو ويليامز (51) ومورجان جيبس وايت (67).

وكتب ليفربول عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي : "صار العيد عيدين بهدفك يا صلاح".

وعادل صلاح رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر برصيد 183 هدفًا عبر التاريخ لنادي ليفربول، ليكون سادس الهدافين التاريخيين للنادي، ويصبح على بعد 3 أهداف فقط لمعادلة رقم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفا يحتل بهم المركز الخامس.

واحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

وأبدى النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن سعادته وفخره بمعادلة رقم أسطورة ناديه الإنجليزي روبي فاولر، في المركز السادس للهدافين التاريخيين لنادي ليفربول.

وقال صلاح في تصريحات عقب اللقاء: "لم أتوقع صعوبة المباراة، ولكن بعد أول ربع ساعة كان فريق نوتينجهام فورست منظم دفاعيًا، خروجهم بالكرة كان رائعًا، لكن نجحنا في النهاية في تحقيق النقاط الثلاث".

وعلق صلاح على معادلة فاولر: "بالتأكيد هذا أمر رائع، أن أفعل ذلك في 6 سنوات فقط وأتساوى مع أسطورة في تاريخ النادي، أمر أفتخر به كثيرًا، وأتمنى مواصلة التسجيل وأسجل أكثر من الأهداف الذي سجلها هو".