نجوم لمعوا في رمضان

 نانسى صلاح فى مسلسل «ستهم»
نانسى صلاح فى مسلسل «ستهم»

نانسى صلاح ممثلة شابة ظهرت فى دراما شهر رمضان فى مسلسل «ستهم» بطولة روجينا وتمكنت من لفت أنظار المشاهدين من خلال شخصية «نجاة» المرأة الصعيدية المغلوبة على أمرها وتحاول أن تتأقلم مع ظروف الحياة مع شقيقها الذى يستولى على أموالها وميراثها من أبيها، ولكنها تنتبه بعد موت ابنها.

وقالت نانسى صلاح عن تجربتها فى تجسيد المرأة الصعيدية المقهورة، إنها ليست المرة الأولى التى أقدم شخصية صعيدية قدمتها فى مسلسل «خفة يد» ، ولكن فى تجربة ستهم كانت مختلفة لأنها فى قالب تراجيدى حيث تواجه نجاة صعوبات عديدة فى الحياة تجعلها تبكى دائما الأمر الذى أرهقنى كثيرا.

اقرأ ايضاً| بسمة وهبة لمحمد سامي: «انت داهية»| فيديو

فقد كنت أظل أبكى على مدار اليوم حتى اقتربت من الاكتئاب. فالشخصية كانت متعبة جدا بالنسبة لي، وكنت أعود لمنزلى تعبانة ولا أستطيع القدرة على الحركة وصوتى «رايح» فشخصية نجاة كانت تحديا حقيقيا لى حيث كان المخرجون سابقا يضعوننى دائما فى الأدوار الكوميدية، التراجيديا أصعب بالتأكيد دائما لأنك بتعيش الحالة.

وعن اللهجة الصعيدية قالت عن طريق التدريب والتعلم، بالإضافة إلى أصولى الصعيدية:

وعن التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز والفنانة روجينا قالت، أن رؤوف عبدالعزيز من أفضل الأشخاص التى كسبتهم السنة دي، حقيقى أضاف لى الكثير فى العمل وساعدنى وكان مصدر دعم، أما روجينا وباقى النجوم فأنا سعيدة بالتعاون معهم، وجميع أفراد فريق العمل.