فضل شاكر يستعد لطرح أغنية «ولدنة».. «باللهجة اللبنانية»

فضل شاكر
فضل شاكر

يستعد النجم فضل شاكر، لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر 2023، ومن المقرر طرحها خلال اليومين الجاريين.

والأغنية بعنوان «ولدنة» وهي أغنية باللهجة اللبنانية، ومن المقرر طرحها عبر موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية الموسيقية.

آخر أعمال فضل:

وكان طرح الفنان فضل شاكر، مؤخراً، أغنية «صعبان عليك حالي»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات الشاعر مصطفى مرسي، وألحان وتوزيع خالد عز.

واحتفل النجم فضل شاكر، في يوم1 أبريل الماضي بعيد ميلاده الـ54 من عمره، حيث بدأ حياته الفنية في سن  15عام وذلك في الحفلات الصغيرة والأفراح كما أدى العديد من الأغاني الأصلية وصدر له 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018 .

حياة فضل شاكر:

عام 1989 تزوج فضل شاكر بالسيدة «ناديا» بعد قصة حب بدأت في إحدى حفلاته عندما رآها وأعجب بها بشدة، فطلب من إحدى معارفهم المشتركين أن يسألها إذا كانت تقبل أن يتقدم لها ويطلب يدها للزواج فإذا وافقت لتطلب في حفلته أغنية الفنان جورج وسوف، وبالفعل طلبت الأغنية وتقدم لها فضل وطلب يدها وتم الزواج، يقول فضل دوما "أنا تزوجت عن قصة حب حلوة".

أنجب الزوجان طفلتهم الأولى "ألحان" عام 1990، ثم رزقا بابنهم "محمد" عام 1994، وأخيراً كانت ابنتهم "رنا" من مواليد 2002 ، امتلك ابنهم "محمد" صوتاً حساسا لا يقل أهمية عن صوت والده وقد خطا بالفعل أول خطواته بالغناء وسط شعبية وجماهيرية لا بأس بها.

اقرأ أيضاً| عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية «الحفلة»