فولهام يحقق فوزا صعبًا على ليدز بالدوري الإنجليزي

مباراة فولهام وليدز يونايتد
مباراة فولهام وليدز يونايتد

فاز فريق فولهام على ضيفه فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على استاد كرافين كوتاج الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني نجح اللاعب هاري ويلسون في إحراز الهدف الأول لفريقه فولهام في الدقيقة 58 وأضاف اللاعب اندرياس بيريرا الهدف الثاني لفريقه فولهام في الدقيقة 72 وبعدها قلص فريق ليدز يونايتد الفارق بإحرازه هدف عن طريق جواو بالينيا، لاعب فولهام ، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز فريق فولهام بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فولهام إلى 45 نقطة ليتقدم مركزا واحدا ويصبح في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية فيما تجمد رصيد فريق ليدز يونايتد عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضًا | شاهد ملخص سداسية ليفربول على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق إرسنال لعب 32 مباراة جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن برصيد 75 نقطة يليه مانشستر سيتي لعب 30 مباراة برصيد 70 نقطة ثم مانشستر يونايتد لعب 30 مباراة برصيد 59 نقطة ونيوكاسل يونايتد -لعب 30 مباراة برصيد 56 نقطة.

وكان أرسنال تعادل أمس الجمعة أمام ضيفه ساوثهامتون 3-3 ويواجه نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت القاهرة ضيفه توتنهام هوتسبير وذلك لحساب نفس الجولة.