الشرقية تتصدى للتعديات خلال عيد الفطر المبارك بالشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة علي الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي هيبه الدولة وفرض سياده القانون علي الجميع. 

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يُشيد بأداء الأطباء وهيئة التمريض في بلبيس

 فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بتنفيذ حالتي إزالة تعدي بناء مخالف بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزازى عبارة عن بناء دور ثانى علوى  على مساحة ١٢٠ م بمنطقة السناوى بقرية العزازى وتمت الازالة كلية على نفقة المخالف، كما  قامت رئاسة الوحدة المحلية بإكياد بإزالة حجرة  بالطوب الأبيض البلوك على نفقة المخالف.

وفي مركز بلبيس.. قامت الوحدة المحلية بشبرا النخلة بإزالة شده خشبيه لصب دور اول علوى على مساحه ٨٠ متر بعزبه البرانى تابعه لقريه العبسي، وبالوحدة المحلية بغيته تم إزالة عدد( 8) أعمدة بالطوب الأحمر والعرش بالخشب على مساحه 36 متر بعزبة ابوعتمان تل رزون وتمت الإزالة كلي، كما تمكنت رئاسة المركز من إزالة تعدي على حرم طريق مصر/ الإسماعيلية الزراعي متمثل في عمل بوابات  على مساحة ١٦٥ متر.

كما قامت  رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة  بإزالة سور بالطوب الطين على مساحة ٣٠م بعزبة يكن ، علاوة  عن إزالة حجرة  بالدبش الأبيض على مساحة ٢٥ م بالجبرية الكبيرة بالصوة، وبالوحدة المحلية ببحطيط تم  إزالة تعدى على  مساحة ٤٠م طولي كانت معدة لاقامة مقابر.

و قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق  بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر وذلك تأكيداً على قوة وهيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما  قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالتلين بالتصدى لحالة بناء مخالف في المهد    بقرية سنيطة ابو طوالة على مساحة ٤٠ متر داخل الحيز العمراني عبارة عن بناء بالطوب الدبش و الأسمنت ، وتم الإزالة حتى مستوى سطح الأرض، وبالوحدة المحلية بالجُديدة تم إزالة سور بالدبش وسقف عروق خشبيه بقريه القراقره التابعه للوحده المحليه بالجُديدة على مساحة ٨٠ متر وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية.