أخبار فاتتك وإنت نائم | أبوالغيط يُرحب باتفاق وقف إطلاق النار في السودان خلال أيام العيد

أخبار فاتتك وأنت نائم
أخبار فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 22 أبريل، والتي كان أبرزها:

اقرأ أيضا | إسبانيا ترسل 6 دبابات «ليوبارد» إلى أوكرانيا

أبوالغيط يُرحب باتفاق وقف إطلاق النار في السودان خلال أيام العيد 

أعرب أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن ترحيبه بإعلان القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطرالمبارك.

أزهري يكشف فضل صلة الرحم في العيد

كشف الدكتور هاني تمام، أستاذ الفقه المساعد بجامعة الأزهر، فضل صلة الرحم في عيد الفطر المبارك.

الترجي يفوز على شبيبة القبائل ويضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال

حقق فريق نادي الترجي التونسي، فوزًا ثمينًا على مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف دون مقابل، ضمن مواجهات ذهاب الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كريستيانو رونالدو يهنئ بالعيد خلال تحضيراته لنصف نهائي كأس الملك

هنأ الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق نادي النصر السعودي، الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

الأهلي ينهي استعداداته لمباراة الرجاء بدوري الأبطال

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الرجاء المغربي، التي تجمع الفريقين مساء غدًا السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.​​​​​​​

الأرصاد تُحذر من طقس اليوم: رياح المحملة بالرمال والأتربة وتكون شبورة مائية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس اليوم، ثاني أيام العيد، في القاهرة والمحافظات، وتوقعت الهيئة أن تتعرض البلاد إلى نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة على بعض المحافظات، تمتد إلى القاهرة الكبرى مع تحذيرات من الشبورة المائية الكثيفة التي تؤثر على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية مما يؤدي إلى حجب الرؤية الأفقية أحياناً.