أبرز أخبار «التوك شو» | المفتي يكشف حُكم زيارة القبور خلال عيد الفطر المبارك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الجمعة 21 أبريل، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة.

اقرأ أيضا | أستاذ بجامعة الأزهر يكشف حكم الصيام أول أيام العيد

المفتي يكشف حُكم زيارة القبور خلال عيد الفطر المبارك

كشف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، حكم زيارة القبور خلال عيد الفطر المبارك.

وقال «علام» خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «كل يوم فتوى» على فضائية «صدى البلد»: «زيارة القبور مطلوبة ومسنونة ومستحب للإنسان أن يزورها لأجل أن يتعظ وينظر في هؤلاء الذين رحلوا عن هذه الدنيا».

عصام السقا يكشف سر الجدل على شخصية «نعيم» في «جعفر العمدة»

‏قال الفنان عصام السقا أو "نعيم" في مسلسل جعفر العمدة إن حالة الجدل التي حدثت في المسلسل هي فكرة وجود الصاحب الوفي، لأن الناس لم تعد واثقة في كل من حولهم هل كويسين أم لا؟ وكل شخص تعرض لموقف من شخص قريب منه ويثق فيه واكتشف بعد ذلك أنه غير جدير بهذه الثقة كل ذلك عمل هذه الحالة من الجدل على شخصية نعيم.

تعليقات نارية لجعفر العمدة.. «شابوه محمد رمضان»

رصدت «بوابة أخبار اليوم» تفاعلات واسعة حول الحلقة الأخيرة لمسلسل جعفر العمدة بطولة الممثل المتألق محمد رمضان والنهاية الدرامية بعودة ابنه سيف الذي فقدة لسنوات الى أحضانة مرة أخرى.

فيتوريا: محمد صلاح يحتاج للفوز بلقب مع منتخب بلاده من أجل أحفاده

نقلا عن فضائية "سكاي نيوز"، قال روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري ان الرغبة في تتويج محمد صلاح بلقب كبير تمثل حافز إضافي بالنسبة لنا، فهناك العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب المصري واقتربوا جدا من الفوز ببطولة أمم إفريقيا لكنهم لم ينجحوا.

المفتي يكشف آخر موعد لإخراج زكاة عيد الفطر

كشف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، كيف كان يستعد الرسول (صلى الله عليه وسلم) لاستقبال العيد، موضحًا آخر موعد لإخراج زكاة الفطر.

أستاذ تغذية علاجية تُحذر من الإفراط في تناول الكعك والغريبة

قالت الدكتور جلسن صالح، أستاذ الصحة العامة والتغذية العلاجية بالمعهد القومي للتغذية، إن الكعك والبسكويت والغريبة معظم مكوناتها من الدقيق والسمن والسكر.