انطلاق فاعليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» بالقليوبية 

موضوعية
موضوعية

تنطلق صباح اليوم فاعليات مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، من مراكز شباب القليوبية، لاستقبال الأطفال والشباب والأهالي للاحتفال عيد الفطر المبارك، والتي أطلقتها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ يوم ترفيهي لأهالينا القانطين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي بمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة لهم وتوزيع الهدايا على الأطفال. 

أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية استعداد مراكز الشباب بالمحافظة لاستقبال المترردين للاستمتاع بكافة الأنشطة المتاحة بالمراكز والتي تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الأطفال وصالات البلياردو وتنس الطاولة والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية. 

كما أشار إلى تنظيم احتفالات كبرى بمراكز شباب القلوبية تتضمن عروض فنية ورياضية ومسابقات ثقافية وترفيهية وتوزيع جوائز على المشاركين احتفالا بالعيد . 

وفي السياق ذاته، نظم مركز شباب  15 مايو التابع لإدارة شباب شبرا الخيمة احتفالية كبرى بدأت بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعرض التنوورة من الفلكلور الشعبي، وعرض لفريق الكاراتية بالمركز وألعاب ترفيهية وفوازير للاطفال وعرض لفريق الكيك بوكسينج وعرض للكشافة ، وعرض فني لذوي القدرات والهمم، وتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين في الاحتفال. 

جدير بالذكر أن الشباب والرياضة بالقليوبية تسعى إلى تقديم فقرات وأنشطة متنوعة تناسب كافة الفئات والأعمار، تحقيقا لسياسة واستراتيجية الوزارة في تقديم الخدمة المجتمعية والسعى نحو بناء الشخصية المصرية السوية القادرة على قيادة المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة.