عاجل

بعد الفوز على المصري.. الإسماعيلي يصرف مكافآت فورية للاعبين

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي صرف مكافآت فورية للاعبين وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

وكافئ المجلس لاعبيه بصرف مكافآت فورية لمزيد من التحفيز وتقديرا لإجادتهم ووعد بمزيد من الدعم شرط استمرار النتائج الإيجابية لفرحة الجمهور. ومن جانبه وجه حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي التهنئة لجماهير النادي بمناسبة عيد الفطر المبارك عقب الفوز على النادي المصري.

اقرأ أيضًا | تفوق كبير للإسماعيلي في تاريخ مواجهاته مع المصري

وتوجه الجمل بجزيل الشكر للجماهير التي زحفت من الإسماعيلية إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق على الرغم من تبقى ساعات قليلة على أول أيام عيد الفطر المبارك. وأكد الجمل أن لاعبيه كانوا رجالا بالفعل خلال مباراة المصري وأنه يستهدف عودة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية وليس البقاء في مسابقة الدوري.

ووجه الجمل الشكر لمجلس الإدارة على صرف مكافأة المباراة فورا عقب المباراة تأكيدا على الاجواء الإيجابية التي خلقت حالة من الاستقرار و لعبت دورا محوريا في نتائج ايجابية متتالية. واختتم الجمل تصريحاته عقب الفوز على المصرى بأنه كان من الصعب عليه أن يحل عيد الفطر المبارك والجماهير غير سعيدة خاصة وأن عوامل النجاح موجودة حاليًا في قلعة الدراويش.