قام السيد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، في أول أيام العيد بالمرور على مستشفيات الهلال والتعليمي بشبين الكوم.
اقرا ايضا | صحة المنوفية : فحص %78من طلبة الإبتدائية في حملة الكشف عن السمنة والأنيميا
وقد رافقه في المرور الدكتورة رشا خضر ، والدكتور أسامة الشلقاني وكيلا المديرية ، وقد قام بتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ ، الأسنان العيادات الخارجية ، والقسم الداخلي ، كما تفقد سيادته مدى جاهزية المستشفيات للتعامل خلال أيام العيد ومراجعة خطة التأمين الطبي للإحتفالات بعيد الفطر المبارك.
كما تفقد الصيدليات وتوافر الأدوية والمستلزمات بهما ، كما تابع النظافة العامة للمستشفيات وإجراءات السلامة والصحة المهنية ومكافحة العدوى وانضباط الأطقم الطبية وباقي العاملين ، وقد حرص سيادته علي تفقد مدى رضاء المرضي عن مستوي الخدمة المقدمة ، والنظافة العامة بها ، وقد رافق سيادته في المرور الدكتور أحمد سمير مدير إدارة العلاجي ، والدكتورة سوزان السعدني مدير إدارة التفتيش الفني ، وفريق إدارة التفتيش الفني .
وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، بتفقد إنتظام سير العمل ومتابعة الانضباط بالمستشفيات ، خلال عيد الفطر المبارك

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





