أين تحتفل النجمات بالعيد ؟

عيد الفطر
عيد الفطر

نورهان نبيل

بعد موسم درامي ناجح ومميز بدأت النجمات يخططن لإجازة العيد وكيفية قضائها بعد كم الضغوطات التى تعرضن لها فى الفترة الماضية مع تصوير أعمالهن الدرامية وعرضها خلال شهر رمضان، ليكشفوا في حديثهن لأخبار النجوم عن خططهن لقضاء الأجازة.

تؤكد منة فضالي أنها قررت قضاء أجازة عيد الفطر هذا العام في دبي، موضحة أنها بعد أن إطمأنت على ردود الأفعال حول دورها فى مسلسل “جعفر العمدة” قررت السفر في العيد من أجل الاستجمام والحصول على الراحة قبل التعاقد على أي أعمال فنية جديدة، وقالت: “أكثر شخص أحب أن أقضي العيد معه هى أمي، وأحب السفر معها ولا أتركها”.

أقرأ أيضأ : حوار| منة فضالي: محمد سامي صديقي.. وضد تعدد الزوجات إلا بشرط واحد

 

بينما صرحت عبير صبري أنها في حاجة إلى النوم لساعات طويلة خلال أجازة عيد الفطر، وقالت: “تواجدت في موقع التصوير لإنهاء مشاهدي فى مسلسل “جميلة” حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم، وأشعر بتعب شديد وحالة من الإرهاق”.

وأضافت: “إلى جانب احتياجي الشديد للنوم، سأقضي العيد هذا العام مع عائلتي وزوجي، وأقول لكل أحبائي كل عام وأنتم بخير”.

 

 

أما إنتصار والتي خاضت سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسلي “ضرب نار” و”رشيد” فأكدت أنها سوف تستغل عيد الفطر للعودة إلى موطنها الأصلي، فقالت: “العيد يعني العودة إلى بلدي الإسكندرية مع عائلتي، فأنا لا أشعر بالراحة النفسية إلا على شواطئها وفى شوارعها وأفتخر دائمًا أنني إسكندرانية”. وأضافت: “أهم شيء في العيد هو اللمة، وأحب قضاءه مع أبنائي”.

 

 

“لا أحب الزحمة”.. بهذه الكلمات بدأت أميرة فتحي حديثها عن طقوسها في العيد، فتقول :”عيد الفطر بالنسبة لي يعني البيت مع عائلتي وأصحابي.. العيد يعني كحك ومشاهدة مسرحية العيال كبرت”.

وأضافت: “لا أفضل السفر كما يفعل الكثير في العيد لأنني لا أحب الزحمة وأحب السفر في الأوقات التي بها هدوء “.

أما مي سليم والتي تألقت هذا العام بمشاركتها في بطولة مسلسل “تلت التلاتة” بالتعاون مع غادة عبد الرازق، فأكدت أنها ستقضي العيد هذا العام مع ابنتها وعائلتها، وقالت: “العائلة هى أهم شيء في العيد، وأحب قضاء هذه الأيام معهم”.. وهذا ما أكدت عليه أيضا شقيقتها دانا حمدان حيث قالت أن العيد مع العائلة دائمًا، موضحة أنهم يفضلون البقاء بالمنزل.

 

 

وقالت نسمة محجوب أنها تقضي عيد الفطر مثل جميع المصريين، موضحة أنها تحرص على تناول الكحك صباحًا مع عائلتها وتفضل البقاء بالمنزل .

“العيد مع بابا”.. هكذا قالت ألفت عمر، وأوضحت أنها ستقضي عيد الفطر مع عائلتها ثم تسافر إلى شرم الشيخ من أجل الاستجمام مع نجلها، وقالت: “إلى جانب رغبتي في الاستجمام، أريد أن يعرف المتابعين لي من دول مختلفة جمال وروعة بلدنا، وأن مدينة شرم الشيخ أجمل من العديد من الدول الأوروبية “.

 

 

وبعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، أكدت جوري بكر أنها ستقضي العيد مع زوجها وقالت: “ أول عيد لي ونحن متزوجين وسنقضيه معًا”.

 

 

 

بينما قالت رانيا فريد شوقي: “العيد سيكون مع العائلة بعد انشغالي عنهم بتصوير مشاهدي فى مسلسل المداح “. وأضافت: “أنا بيتوتية وأفضل البقاء بالمنزل مع زوجي وعائلتي وبناتي “.

 

 

 

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 20/4/2023