نائب محافظ البحيرة تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

نائب محافظ البحيرة
نائب محافظ البحيرة

استقبلت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بمكتبها بديوان عام المحافظة صباح اليوم بحضور اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد وعقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، وفود المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

واستقبلت القمص ثائوفيلس نسيم راعى كنيسة الملاك ميخائيل والوفد المرافق له والذى نقل تهنئة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وأبناء الطائفة الأرثوذكسية لنائب المحافظ ولأبناء ومواطني المحافظة. 

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تزور دور الرعاية الإجتماعية والأيتام بدمنهور

كما استقبلت الأب راغب مرزوق راعي الكنيسة الكاثوليكية والوفد المرافق.

 يأتى ذلك في إطار الحرص على تقديم التهاني القلبية والتعبير عن مظاهر الفرح وتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة والود التى تجمع بين نسيج المجتمع المصرى والتى تربط بين المسلمين والمسيحيين بوقوفهم ومشاطرتهم كافة المناسبات وكذا المشاركة في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 وفى ذات السياق، استقبلت الدكتورة نهال بلبع جموع المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الشركات ورؤساء النقابات.
   
وتقدمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بخالص التهانى القلبية لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.