تعرف على موقف مصابي الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

الزمالك
الزمالك

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي أن إصابة محمد عبد الشافي في الركبة تجددت  خلال الفترة الأخيرة وهو ما أبعد اللاعب عن الفريق الأبيض في الفترة الماضية ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشدد على أن ظهير الزمالك خارج حسابات الفريق في الفترة المقبلة، ولن يلحق بلقاء السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر له يوم 5 مايو الجاري في ظل خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن أحمد فتوح يعاني من إصابة بكدمة قوية في الظهر تسببت في غيابه عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويؤدي اللاعب المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي وقد يفضل الجهاز الفني إراحته في لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل، كي يكون جاهزا للمشاركة في لقاء الأهلي في السوبر المحلي.

وفيما يخص  عبد الله جمعة الظهير الأيسر أكد المصدر أن اللاعب يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 ومن المقرر أن يخضع الظهير الأيسر للأبيض لاختبار في الأيام القليلة المقبلة لتحديد موقفه من لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وفي نفس الوقت يعاني عمرو السيسي لاعب وسط فريق الزمالك من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال الفترة الحالية، ويخضع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

في حين تعرض مصطفى شلبي جناح الفريق لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وأكد المصدر أن اللاعب سيغيب فترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 14 يوم قبل المشاركة في التدريبات.

ويجري الجهاز الطبي للأبيض محاولات مكثفة في الفترة الحالية لتجهيزه للحاق بمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وفي نفس الوقت يعاني أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط فريق الزمالك من إصابة بالتواء في أنكل القدم، ويخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وأكد المصدر أن إصابة اللاعب ليست قوية وهناك محاولات لتجهيز  زيزو للحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا المرتقبة.